موقع شبابــ . كم الإجتماعي
هذه الرساله تدل انك غير مسجل معنا او لم تدخل بعضويتك
لذلك سجل معنا او ادخل بعضويتك وشارك معنا

ياترى من اى نوع انت

اذهب الى الأسفل

ياترى من اى نوع انت

مُساهمة من طرف محمد يسلم في الخميس يوليو 19, 2007 2:20 pm

[color=red]صديق[color:e017=#ffff66:e017]... [color=#ffcccc][color=#ffcccc][color=black]يُرممك [color:e017=#ffcccc:e017]وينتشلك من ضياعك[color:e017=black:e017] [color:e017=black:e017]ويأتي بك إلي
[color=black] [color:e017=#ffcccc:e017]الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق... [color=#ff00cc][color=black]يهدمك [color:e017=#ff00cc:e017]ويهد بنيانك[color:e017=black:e017] [color=black][color=#ff33cc]القوي ويكسر حصونك [color:e017=#ff00cc:e017]المنيعه ويشعل النيران في حياتك [color:e017=#ffff66:e017]( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... [color=black]يسعدك يشعرك وجوده بالراحه[color:e017=#ccff33:e017] يستقبلك [color=black][color=#ccff33]بأبتسامه [color:e017=#ccff33:e017]ويشتري لك لحظات الفرح [color:e017=#ccff33:e017]ويسعى جاهداً إل اختراع [color=black]سعادت[color:e017=#ccff66:e017]ك

[color=red]وصديق... [color=#ffff33]يحسدك ويتمنى [color:e017=#ffff33:e017]زوال نعمتك ويحصي عليك[color:e017=black:e017] [color=black]ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك [color:e017=#ffff33:e017]ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... [color=black]يسترك يشعرك [color:e017=#ffffff:e017]وجوده بالامان يمد لك ذراعيه [color=black]يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك [color:e017=#ffffff:e017]ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... [color=black]يقتلك يبث سمومه فيك يقودك [color:e017=#ff9933:e017]إلى مُدن [color=black]الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق [color:e017=#ff9900:e017]الندم ويقذف بك من حيث [color=black]لاعوده ولا[color:e017=#ff9933:e017] رجوع
و يقول المثل: [color=black][color=#99ff33]ان [color:e017=#99ff66:e017]كان لديك في هذا[color:e017=black:e017] [color=black][color=#99ff66]الزمان صديق [color:e017=#99ff66:e017]وفي واحد فأعلم أنك من[color:e017=#99ff66:e017] أثرياء العالم

واخيرا : [color=black]من السهل ان تجد في السنه ألف [color:e017=#ff33cc:e017]صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف [color=black]سنه [color:e017=#ffff66:e017]صديق
ياترى من اى نوع انت .....؟ وماذا تتمنى ان تكون .... ؟
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين *

avatar
محمد يسلم
اداري
اداري

عدد الرسائل : 720
تاريخ التسجيل : 09/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى